هذه ثمار احسانكم عبر تطبيق اى خير

هذه ثمار احسانكم عبر تطبيق اى خير

شارك معنا

هذه ثمار احسانكم عبر تطبيق اى خير

ثمار احسانكم وتفاعل الكثير من مستخدمى تطبيق اى خير في المشاركة عبر أكثر من 135 مشروعاً خيرياً تابعاً لـ23 جهة خيرية معتمدة وموثقة،التبرعات تذهب مباشرةً إلى حساب الجهة الخيرية فورًا بدون أي استقطاعات.بفضل الله ثم بفضلكم وصلت التبرعات من خلال تطبيق آي خير خلال شهر رمضان لأكثر من 600 ألف درهم ل23 جهة خيرية موجودة في التطبيق.

 

1- مؤسسة الجليلة

جاءت حالة الطفل سلمان ذات الثمانية أشهر من دولة الصومال التابعة لمؤسسة الجليلة على رأس المشاركه من قبل المتبرعين،حيث تعاطفوا معه بشدة نتيجة لما مر به من آلام في عملية القلب المفتوح الخاصة به،قام فريق عمل طبي متكامل في متابعه حالته الى ان استقرت.

2- جمعية الاحسان الخيرية

 كما استقبلت جمعية الإحسان الخيرية فرع رأس الخيمة، وفداً من دائرة النيابة العامة ضم الأستاذ جاسم الرئيسي مدير قسم الترجمة، والأستاذة ابتسام علي مشرف نيابة المعمورة، حيث قاموا بتوزيع “العيدية” على 70 يتيماً بمناسبة حلول عيد الفطر،وتم توزيع “زكاة الفطر” هذا العام بإجمالي 900 ألف درهم على 1000 أسرة مستحقة.

ثمار احسانكم جمعية الاحسان الخيرية توزيع كسوة العيد وعيدية اليتيم
أهدت وزارة تطوير البنية التحتية في المنطقة الشمالية بحضور السيد عبدالله علي القرصي مدير المنطقة الشمالية للوزارة “كسوة العيد” للأيتام الذين تكفلهم جمعية الإحسان الخيرية فرع رأس الخيمة.
ثمار احسانكم مشاريع جمعية الإحسان الخيرية

3- الهلال الاحمر الامارتي

مبادرة جود العيد و بتعاون مع فرع الهلال الاحمر الاماراتي في عجمان وشركة أبوظبي للخدمات الصحية تم توزيع كسوة العيد لبراعم الهلال و أصحاب الهمم المكفولين و للاسر المتعففة.كما نظم مبادرة عيديتي بالتعاون مع إدارة الطب الوقائي بتوزيع كسوة العيد لبراعم الهلال.
ثمار احسانكم - الهلال الاحمر الامارتي مبادرة عيديتي

4- جمعية الشارقة الخيرية

نفذت جمعية الشارقة الخيرية مشاريع بقيمة بلغت نحو 7 ملايين درهم،تنوعت بين وقف،حفر ابار،افطار صائمين،تجهيز منازل الخير لمن لا مأوي لهم،عمليات صيانة،بناء مساجد ومدارس وغيرها الكثير داخل الدولة وخارجها في دول  “النيجر، ملاوي، الهند، تنزانيا، سريلانكا، السودان، مصر”

5- مؤسسة الشارقة للاعلام

تبرعت مؤسسة الشارقة للاعلام بـ3 ملايين درهم “لمؤسسة القلب الكبير” لعلاج لاجئي الروهينجا في بنغلاديش، تشمل المستشفى نحو 100 سرير ومن المحتمل أن يخدم المخيم الذي يقطنه 140 ألف نسمة من لاجئي الروهينجا 19.4 % منهم دون سن الخامسة،بهدفرفع القدرة على الاستجابة للطوارئ وتوفير الرعاية الصحية في حالات انتشار الأوبئة،الإصابات الجماعية أو الكوارث الطبيعية.

مؤسسة الشارقة للاعلام

ثمار احسانكم ودعمكم وصل لمستحقيه، لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال كي يساعدكم في التصدق بسهولة من مكانكم والمشاركة في عام زايد ??

A image that shows lnkstore