آخر أخبار الجهات الخيرية في كافة المجالات داخل الامارات وخارجها أكتوبر 2019

آخر أخبار الجهات الخيرية في كافة المجالات داخل الامارات وخارجها أكتوبر 2019

شارك معنا

آخر أخبار الجهات الخيرية في كافة المجالات داخل الامارات وخارجها أكتوبر 2019

تعرف على آخر مستجدات وأعمال الجهات الخيرية فى الامارات. من انجازات ومشاريع في كافة المجالات سواء داخل الدولة أو خارج دولة الأمارات

 

الإمارات.. «تحقيق أمنية» تكرم الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

 

كرمت مؤسسة «تحقيق أمنية» الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وذلك في إطار تكريم المؤسسات والشركات التي تسهم في ترك بصمة إنسانية متميزة. وأكد الدكتور عبدالرحمن العور، المدير العام للهيئة، في كلمته خلال استقبال وفد «تحقيق أمنية» برئاسة هاني الزبيدي رئيسها التنفيذي، حرص الهيئة على لعب دور فاعل في دعم جهود «تحقيق أمنية» الإنسانية، وذلك في إطار سلسلة مبادراتها الإنسانية والمجتمعية التي تنفذها بشكل سنوي، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية.

 

الإمارات .. «زايد الإنسانية» تقدّم مساعدات للأطفال مرضى السرطان في بيلاروسيا

 

بتوجيهات من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية ونائبه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، قام وفد من المؤسسة بزيارة الى مينسك عاصمة بيلاروسيا للاطلاع على المشروعات الصحية الخاصة بالأطفال المصابين بأمراض السرطان لتقييم الاحتياجات وتقديم المساعدات اللازمة.

 

 الإمارات.. «تنفيذي الشارقة» يعتمد القائمة الثانية للمستفيدين بتحويل الدعم السكني من قرض إلى المنحة

ترأس سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح أمس، الاجتماع الأسبوعي للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وذلك في مكتب سمو الحاكم. وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، اطلع المجلس على توصيات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حول مناقشة سياسة هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة التي من شأنها تحقيق التكامل بين المؤسسات الحكومية لتحقيق التنمية الشاملة التي تتبناها إمارة الشارقة، ووجه المجلس بإحالة التوصيات إلى هيئة تطوير معايير العمل للنظر في تطبيقها وتجهيز الرد عليها.

 

 

الإمارات.. وفد «الأعلى للأمومة والطفولة» يزور المخيم الإماراتي بالأردن

 

زار وفد من المجلس الأعلى للأمومة والطفولة برئاسة الريم بنت عبدالله الفلاسي، الأمينة العامة للمجلس، بزيارة لمخيم الإمارات للاجئين في الأردن نفذ خلالها عدة ورشات تدريبية لأطفال المخيم حول برنامج الوقاية من التنمّر.

لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال كي يساعدكم في التصدق بسهولة للجمعيات و الجهات الخيرية في الامارات

جمعية الشارقة الخيرية