أمنيات 506 طفل في الجمهورية اليمنية باتت حقيقة مع تحقيق أمنية

أمنيات 506 طفل في الجمهورية اليمنية باتت حقيقة مع تحقيق أمنية

شارك معنا

أمنيات 506 طفل في الجمهورية اليمنية باتت حقيقة مع تحقيق أمنية

 

 

ما أجمل أن تتحقق أمنية أي شخص والأجمل أن يكون طفلًا أو مجموعة أطفال. نفوس بريئة نسعى جميعنا لجعلهم سعداء وتحقيق كل ما يتمنونه ،من هذا المنطلق أنشئت مؤسسة تحقيق أمنية ساعية ومنفذة لصناعة السعادة وجلب الفرحة لجميع الأطفال في مختلف الدول حول العالم عبر 28 فرعًا تغطي كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة ومساهمة في تحقيق أمنية 146600 طفل من ذوي الحالات الصحية المهددة للحياة.

 

جاء آخر الجهود الخيرية الإنسانية التي أعلنت عنها مؤسسة تحقيق أمنية ممثلة في رسم البسمة على شفاه 506 طفلًا يمنيًا من أصحاب الأمراض الحرجة بداية من عام 2016 وحتى أكتوبر الماضي ،كما جاء على لسان هاني الزبيدي ،الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية.

 

وأضاف: فخورون بارتفاع نسبة تحقيق أمنيات الأطفال إلى 99.5% بداية من 2016 وحتى الآن حيث بلغ عدد الأمنيات المحققة العام الجاري 165 لصناعة الفرحة لمصابي السرطان من الأطفال مقارنة بتحقيق 6 أمنيات فقط عام 2016.

 

وموضحًا أعداد الأمنيات المُحققة في الجمهورية اليمنية على مدار السنوات السابقة حيث كانت 186 أمنية في العام 2017 و 149 في العام التالي له ،ليصل إجمالي عدد الأمنيات المُحققة منذ  2016 وحتى أكتوبر 2019 إلى 506 أمنية.

 

وعن تفاصيل أمنيات الأطفال قال أنها كانت متنوعة ما بين اقتناء السيارات الكهربائية  الهواتف الذكية ،الأجهزة الإلكترونية والألعاب المنزلية والشخصية من الإصدارات الحديثة بجانب مساعدة إحدى الحالات المُصابة بمرض السرطان والتي كانت في معاناة من أعراض المرض الشرس من خلال تركيب جهاز طاقة شمسية في منزلها لمساعدتها على الظروف المعيشية الصعبة للانقطاع شبه الدائم للتيار الكهربائي.

 

وقام بتوجيه الشكر لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعمها المتكامل لمؤسسة تحقيق أمنية في جهودها في الدولة اليمنية وإتاحتها الإمكانات لفريق عمل مؤسسة تحقيق أمنية ليتسنى لهم تحقيق أمنيات المرضى من الأطفال اليمنيين.

 

واختتم تصريحاته مُضيفًا: تحققت إنجازات مؤسسة تحقيق أمنية على الأراضي اليمنية بفضل التوجيهات الكريمة والسامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة “رعاه الله” وتضامنهم ودعمهم المتكامل للشعب اليمني الشقيق في المحنة التي يمر بها  والمساهمة في توفير الأمن والفرحة له. 

 

لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال ليساعدكم في التصدق بسهولة للجمعيات الخيرية في الامارات

A image that shows lnkstore