جمعية الإحسان الخيرية أطلقت مشاريع العيد

جمعية الإحسان الخيرية أطلقت مشاريع العيد

شارك معنا

جمعية الإحسان الخيرية أطلقت مشاريع العيد

بدأت جمعية الإحسان الخيرية في إطلاق مشاريع عيد الأضحى والتي تتمثل في كسوة العيد، وتوزيع الأضاحي وغيرها من مشاريع التي تساهم في في فرحة العيد. لنستعرض بعض مشاريع التي أطلقتها جمعية الإحسان الخيرية

لمعرفة المزيد عن جمعية الإحسان الخيرية اضغط هنا 

كسوة العيد

كسوة العيد من المشاريع العيد الأساسية والتي تهتم بها الجمعية، وذلك بسبب أنها  تدخل الفرحة على قلوب العديد من الأيتام والفقراء. حيث تقوم الجمعية بإطلاق مبادرة لجمع التبرعات لتوزيع كسوة العيد على الأيتام والمحتاجين لإدخال الفرحة والسرور عليهم وجعلهم يشعرون بفرحة العيد من خلال الملابس الجديدة.
يمكنك التبرع لمشروع كسوة العيد من هنا  
من خلال هذا الرابط يمكنك أن تساهم في توزيع أكبر قدر ممكن على الأيتام والفقراء وإدخال الفرحة والسرور عليهم في العيد. فالعدد المستهدف لتوزيع كسوة العيد هو 2000 أسرة. ساعدنا ليصل إلى عدد أكبر من الذي نستهدفه

مبادرة” فرحتهم فرحتنا”

هي مبادرة أطلقتها جمعية الإحسان الخيرية من أجل توزيع “العيدية” على الأيتام بهدف إسعادهم وتحقيق متطلباتهم كلها انطلاقاً من تعزيز الدور المجتمعي والعمل الإنساني ومسؤوليتها تجاه الأيتام، وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم، ويحظى المشروع بدعم كثير من المحسنين وطالبي الخير.
يمكنك التبرع لمبادرة فرحتهم فرحتنا من خلال هذا الرابط 
العدد المستهدف لتوزيع العيديات عليهم من الايتام هو 1000يتيم، ساعدنا لنتخطى العدد المستهدف ونصل لعدد أكبر.

 “مشروع “لحوم الأضاحي

أما بالنسبة للحم الأضاحي، فقامت جمعية الإحسان الخيرية بعمل مبادرة  لتوزيع اللحوم على الأسر المتعففه حوالي 3000 أسرة، فالهدف الرئيسي لتوزيع هذه الأضاحي هي تخفيف كاهل المصاريف عن الأسر ومساعدتهم في الأكل والشرب. العدد المستهدف لتوزيع لحوم الأضاحي عليهم هو 4000 أسرة. ساهم معنا من خلال هذا الرابط يمكنك المساهمة في زيادة العدد واكرام عدد اكبر من الأسر. فمشروع الأضاحي ب 370 درهم ولك ثلث لحمة الأضحية.

 

جمعية الإحسان الخيرية

حج البدل

الكثير من المرضى والعاجزين أقعدهم المرض عن الحج والعمرة، ويشعرون بالأسف والحزن بسبب أنهم لا يسطيعون أخذ الثواب الحج أو العمرة. لذلك شرع الله تعالى حج البدل، وهو أن تقوم بالحج والعمرة عن المريض والقعيد والمتوفى ولكن بعد أن تقوم بها لنفسك أولًا.
جمعية الأحسان الخيرية تقوم بعمل هذا المشروع بتكلفة 2500 درهم.

 

لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال كي يساعدكم في التصدق بسهولة للجمعيات الخيرية في الامارات

جمعية الشارقة الخيرية