مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر تنضم لتطبيق آي خير

مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر تنضم لتطبيق آي خير

شارك معنا

مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر تنضم لتطبيق آي خير

يستمر تطبيق آي خير في السعي للوصول لكل باب خير وتجميعهم في مكانٍ واحد تسهيلًا لعمليات التبرع والصدقات على المستخدمين وتقديم أفضل وأحدث الحلول لهم.

وفي هذا السياق يتشرف تطبيق آي خير بالإعلان عن انضمام “مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر ” للتطبيق ليصبح عدد الجهات الخيرية الموجودة حاليًا 21 جهة من مختلف أنحاء الإمارات.

نبذة عن الجمعية 

   ​تأسست مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر بإصدار القانون رقم 6 لسنة 2004 م في عهد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، ومع توسع المؤسسة في أعمالها ومهامها، أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” القانون رقم 9 لسنة 2007م بشأن تنظيم أعمال المؤسسة.
ترعى مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر بقرابة 2400 قاصر من خلال تطوير العمل الوقفي لتغطية احتياجات القصّر ورعاية شؤونهم بموجب مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.
 رقم التليفون 0097142808888

الموقع الإلكتروني www.amaf.gov.ae

وفي النهاية نوجه الشكر والعرفان لكل من وثق في التطبيق سواء جهات خيرية أو متبرعين ومستخدمين للتطبيق، فأنتم الأساس في أي نجاح نصل إليه.

 

أيضًا لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال كي يساعدكم في التصدق بسهولة من مكانكم، كما أن التطبيق به منبه للصدقات يذكركم بالتبرع وقتما تحبون.

A image that shows lnkstore