كل ما تحتاج أن تعرفه عن مؤسسة الشارقة للإعلام

كل ما تحتاج أن تعرفه عن مؤسسة الشارقة للإعلام

شارك معنا

كل ما تحتاج أن تعرفه عن مؤسسة الشارقة للإعلام

مؤسسة الشارقة للإعلام هي مؤسسة حكومية تعنى بتنمية وتطوير القطاع الإعلامي في إمارة الشارقة.تتمثل أهداف المؤسسة في المساهمة بتطوير الكوادر الإعلامية الوطنية. افتتحه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم الشارقة ليكون ضيفاً على كل بيت إماراتي في 11/2/1989.

مؤسسة الشارقة للإعلام في العمل الخيري

 

برنامج الخط المباشر

خلال سنته الأولى عبر “تلفزيون الشارقة”، استقبل البرنامج 25 مداخلة مباشرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، موجهاً نصائحه في شتى مجالات وشؤون الحياة. كما استضاف أيضاً أكثر من 26 مسؤولا في الاستديو و 896 مسؤولا عبر الهاتف.

 حملة بناء مسجد

تحت إشراف صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة تطلق مؤسسة الشارقة للإعلام الحملة الثانية لمستمعي ومتابعي برنامج الخط المباشر الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون الشارقة لجمع التبرعات لبناء 14 مسجدا في مختلف المناطق بإمارة الشارقة.

وتشمل كل من الأماكن التالية:منطقة السيوح،منطقة حوشي،منطقة الخان،منطقة كلباء،منطقة الرحمانية،منطقة السيوح،منطقة الرفاعة،النهدة،منطقة الصجعة.

وبعد نجاح المرحلة الأولى من حملة بناء مسجد عبر برنامج الخط المباشر،كرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي المساهمين بها،حيث جمعت أكثر من مليون درهم من مختلف المؤسسات الحكومية وجمهور البرنامج.

مؤسسة الشارقة للإعلام

وفاز برنامج “الخط المباشر” بجائزة التميّز الإعلامي العربي من جامعة الدول العربية، عن فئة “أفضل برنامج تلفزيوني حواري” للعام 2017 – 2018.في الإمارات.

 للتواصل مع مؤسسة الشارقة للإعلام  اضغط هنا 

للتبرع الى المرحلة الثانية من حملة بناء مسجد

حمل اي خير