مؤسسة تحقيق أمنية تحقق أمنيات أطفال اليمن

مؤسسة تحقيق أمنية تحقق أمنيات أطفال اليمن

شارك معنا

مؤسسة تحقيق أمنية تحقق أمنيات أطفال اليمن

منذ 2016  تعمل مؤسسة تحقيق أمنية على تحقيق أمنيات أطفال اليمن المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنه والمههده حياتهم بالخطر نظرًا لظروف الحرب. وقد استطاعت المؤسسة تحقيق 434 أمنية لأطفال اليمن. هؤلاء الأطفال مرضى في مستشفى الصداقة باليمن

الجدير بالذكر أن أمنيات الأطفال تنوعت ما بين  أجهزة أيفون وأيباد وغيرها من الأجهزة الإليكترونية الحديثة والتي تٌدخل البهجةوالسرور على قلب أصحابها من الأطفال.

 

نبذة عن المؤسسة

مؤسسة تحقيق أمنية هي مؤسسة أمريكية في الأصل أقيمت لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى بشكل خاص، توسعت  المؤسسة وقامت بعمل عدة فروع لها منها فرع الإمارات والذي يعمل جاهدًا على تحقيق أمنياات الأطفال المرضى ، تتنوع أمنيات الأطفال في الإمارات ما بين عمرة وحج وأجهزة إليكترونية و غرف نوم. كلها أحلام بسيطه للغايه وتستحق أن نتبرع أن نتبرع لهم من أجل تحقيقها

احلام تحققت في 2018

مؤسسة تحقيق أمنية

تمكنت مؤسسة تحقيق أمنية، من تحويل أحلام 322 طفلاً مريضاً، إلى واقع داخل دولة الإمارات العام الماضي، من بين آلاف الأمنيات التي حققتها المؤسسة في عملها محلياً وفي الأردن واليمن.

نجحت «تحقيق أمنية» الإماراتية في تنفيذ استراتيجيتها العام الماضي، والتفوّق في تجاوز الرقم 100 المُخصص لتحقيق الأمنيات في كل دولة، احتفاءً بمئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حيث تمكّنت من تحقيق أمنيات 603 أمنيات للأطفال الذين يُعانون من ظروف صحية تُهدد حياتهم داخل وخارج الدولة، و3411 أمنية منذ تأسيس فرع المؤسسة في الإمارات عام 2003.

 

لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال كي يساعدكم في التصدق بسهولة للجمعيات الخيرية في الامارات

جمعية الشارقة الخيرية